Forum Togybux   →   International   →   Arabic   →   غزة و مسلسل الخدلان العربي و العالمي

غزة و مسلسل الخدلان العربي و العالمي

Started by MedReda49 Nov 20th, 2023 at 16:01
MedReda49
Togy
Posts: 1
Nov 20th, 2023 at 16:01

 

 


يتعرض قطاع غزة منذ ما يقرب من شهر متواصل لحملة همجية وعسكرية شرسة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وبصورة ترسل عنوانا واضحا لهذه الهجمة أن هذه الهجمة تهدف لتدمير قطاع غزة كليا وتفريغه من سكانه.

تم منع دخول كل أنواع المعونات والمساعدات الإنسانية، فالقطاع يخضع لحصار كامل قطعت فيه المياه والوقود والإمدادات الغذائية والطبية ليدلل على أن ما يجري ضد غزة ليست حربا بالصورة التقليدية بل إجراما يهدف للتدمير الكلي لكل هذا القطاع الصامد.

وحشية هذا العدوان
فهذه الهجمة تطول كل شيء من بشر وشجر وحجر، ووحشيتها حلت على البيوت والمدارس والمساجد والمستشفيات وكل شيء.

 

فالجرائم التي شهدتها وتشهدها غزة تخطت كل الآفاق وتجاوزت قدرة العقل على الاستيعاب، فالأشلاء تتناثر في كل حي وزاوية والدماء تسيل في الشوارع والطرقات ورائحة الموت تفوح من كل بيت وناحية ومناظر الشهداء والجرحى تقشعر منها الأبدان.

حتى إجرام هذه الهجمة "الحرب" تجاوز القتل بمنع دخول كل أنواع المعونات والمساعدات الإنسانية، فالقطاع يخضع لحصار كامل قطعت فيه المياه والوقود والإمدادات الغذائية والطبية ليدلل على أن ما يجري ضد غزة ليست حربا بالصورة التقليدية بل إجراما يهدف للتدمير الكلي لكل هذا القطاع الصامد، والتعامل مع هذه البقعة المضطهدة بهذه الصورة تهدف لشيطنة أهل القطاع وخاصة المقاومة لإخراجهم من تعريف الإنسانية ليسهل الخلاص منهم بهذه الأساليب وليصبح العالم كله يقبل بما يحل عليهم من بشاعة هذا العدوان.

إن هذا الاحتلال بأساليب عدوانه الكثيرة والمتوحشة يسقط مع كل قذيفة يسقطها على رؤوس الأطفال والنساء والعزل تلك القيم الزائفة التي يدعيها، وتسقط معها كل القيم التي يتبجح بها الغرب كذبا وهو يرى هذه الوحشية دون أن يحرك ساكنا، بل هو يدعم ويساند هذا الاحتلال ويشرعن جرائمه مهما بلغت ذروتها ووحشيتها ويوفر لهذا الكيان الغطاء الشرعي مهما كان حجم جرائمه وفظاعتها.

Home   •   FAQ   •   Support   •   Terms of Service   •   Proof of Payments   •   News   •   Forum
Copyright © 2023 Togybux. All rights reserved.
Powered by EvolutionScript Version 6.5